طريقة شحن سوا من: الراجحي - سوا بوست

طريقة شحن سوا من:  الراجحي - سوا بوست

طريقة شحن سوا من الراجحي في السعودية:

يمكن شحن سوا من الراجحي في السعودية عبر عدة طرق، منها: عبر تطبيق الراجحي: افتح تطبيق الراجحي على هاتفك الذكي. سجل الدخول إلى التطبيق باستخدام رقم الحساب وكلمة المرور. اضغط على أيقونة "المدفوعات". اضغط على "شحن رصيد سوا". أدخل رقم الهاتف المراد شحنه. اختر مبلغ الشحن. اختر طريقة الدفع. اضغط على "شحن". عبر الموقع الإلكتروني للراجحي: انتقل إلى الموقع الإلكتروني للراجحي. اضغط على أيقونة "المدفوعات". اضغط على "شحن رصيد سوا". أدخل رقم الهاتف المراد شحنه. اختر مبلغ الشحن. اختر طريقة الدفع. اضغط على "شحن". عبر خدمة العملاء: اتصل بخدمة العملاء على الرقم 920003344. اختر خيار "إعادة الشحن". أدخل رقم الهاتف المراد شحنه. أدخل مبلغ الشحن. اضغط على "إرسال". فيما يلي شرح مفصل لكل طريقة من الطرق المذكورة أعلاه:

عبر تطبيق الراجحي:

افتح تطبيق الراجحي على هاتفك الذكي. سجل الدخول إلى التطبيق باستخدام رقم الحساب وكلمة المرور. اضغط على أيقونة "المدفوعات". اضغط على "شحن رصيد سوا". أدخل رقم الهاتف المراد شحنه. اختر مبلغ الشحن. اختر طريقة الدفع. اضغط على "شحن". طريقة الدفع بالبطاقة الائتمانية: حدد طريقة الدفع بالبطاقة الائتمانية. أدخل تفاصيل البطاقة الائتمانية الخاصة بك. اضغط على "تأكيد". طريقة الدفع ببطاقة مدى: حدد طريقة الدفع ببطاقة مدى. أدخل رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية ورمز CVV. اضغط على "تأكيد". طريقة الدفع ببطاقة إعادة الشحن: حدد طريقة الدفع ببطاقة إعادة الشحن. أدخل رقم بطاقة إعادة الشحن. اضغط على "تأكيد". عبر الموقع الإلكتروني للراجحي: انتقل إلى الموقع الإلكتروني للراجحي. اضغط على أيقونة "المدفوعات". اضغط على "شحن رصيد سوا". أدخل رقم الهاتف المراد شحنه. اختر مبلغ الشحن. اختر طريقة الدفع. اضغط على "شحن". طريقة الدفع بالبطاقة الائتمانية: حدد طريقة الدفع بالبطاقة الائتمانية. أدخل تفاصيل البطاقة الائتمانية الخاصة بك. اضغط على "تأكيد". طريقة الدفع ببطاقة مدى: حدد طريقة الدفع ببطاقة مدى. أدخل رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية ورمز CVV. اضغط على "تأكيد". طريقة الدفع ببطاقة إعادة الشحن: حدد طريقة الدفع ببطاقة إعادة الشحن. أدخل رقم بطاقة إعادة الشحن. اضغط على "تأكيد". عبر خدمة العملاء: اتصل بخدمة العملاء على الرقم 920003344. اختر خيار "إعادة الشحن". أدخل رقم الهاتف المراد شحنه. أدخل مبلغ الشحن. اضغط على "إرسال". ملاحظات: يجب أن يكون رقم الهاتف المراد شحنه مسجلًا باسمك. يجب أن يكون مبلغ الشحن من بين المبالغ المتوفرة. قد تختلف تكلفة الشحن حسب طريقة الشحن المختارة.

طريقة شحن سوا بوست:

عبر بطاقة إعادة الشحن: افتح الهاتف وادخل إلى لوحة الاتصال. اكتب رمز 155 ثم رقم بطاقة إعادة الشحن ثم #. اضغط على زر الاتصال. عبر تطبيق سوا: قم بتنزيل تطبيق سوا على هاتفك الذكي. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام رقم الهاتف وكلمة المرور. انقر على خيار "شحن الرصيد". اختر "شحن سوا بوست". أدخل رقم الهاتف المراد شحنه. اختر مبلغ الشحن. اضغط على زر "شحن". عبر الموقع الإلكتروني: انتقل إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الاتصالات السعودية. اضغط على خيار "شحن الرصيد". اختر "شحن سوا بوست". أدخل رقم الهاتف المراد شحنه. اختر مبلغ الشحن. اضغط على زر "شحن". عبر خدمة العملاء: اتصل بخدمة العملاء على الرقم 1500. اختر خيار "إعادة الشحن". أدخل رقم الهاتف المراد شحنه. اختر "شحن سوا بوست". أدخل مبلغ الشحن. اضغط على زر "إرسال". خطوات شحن سوا بوست عبر بطاقة إعادة الشحن: افتح الهاتف وادخل إلى لوحة الاتصال. اكتب رمز 155 ثم رقم بطاقة إعادة الشحن ثم #. اضغط على زر الاتصال. خطوات شحن سوا بوست عبر تطبيق سوا: قم بتنزيل تطبيق سوا على هاتفك الذكي. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام رقم الهاتف وكلمة المرور. انقر على خيار "شحن الرصيد". اختر "شحن سوا بوست". أدخل رقم الهاتف المراد شحنه. اختر مبلغ الشحن. اضغط على زر "شحن". خطوات شحن سوا بوست عبر الموقع الإلكتروني: انتقل إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الاتصالات السعودية. اضغط على خيار "شحن الرصيد". اختر "شحن سوا بوست". أدخل رقم الهاتف المراد شحنه. اختر مبلغ الشحن. اضغط على زر "شحن". خطوات شحن سوا بوست عبر خدمة العملاء: اتصل بخدمة العملاء على الرقم 1500. اختر خيار "إعادة الشحن". أدخل رقم الهاتف المراد شحنه. اختر "شحن سوا بوست". أدخل مبلغ الشحن. اضغط على زر "إرسال". ملاحظات: يجب أن يكون رقم بطاقة إعادة الشحن صالحًا ونشطًا. يجب أن يكون مبلغ الشحن من بين المبالغ المتوفرة. قد تختلف تكلفة الشحن حسب طريقة الشحن المختارة. الفرق بين شحن سوا و شحن سوا بوست: يختلف شحن سوا عن شحن سوا بوست في عدة نقاط، منها: المدة: يستمر رصيد سوا لمدة 30 يومًا، بينما يستمر رصيد سوا بوست لمدة 60 يومًا. التكلفة: يكلف شحن سوا 1.5 ريال سعودي كرسوم إدارية، بينما يكلف شحن سوا بوست 2 ريال سعودي كرسوم إدارية. الفوائد: يحصل عملاء سوا بوست على فوائد إضافية، مثل 100 دقيقة مجانية لاتصالات سوا، و50 ميجا بايت مجانية للإنترنت.