الابراج المائية

الابراج المائية

الابراج المائية صفات وأقسام

في علم التنجيم، تُصنف الأبراج إلى أربعة عناصر: النار والهواء والأرض والماء. ترتبط الأبراج المائية بعنصر الماء، والذي يرمز إلى العواطف والمشاعر والروحانية. يُعتقد أن الأشخاص المولودين تحت إحدى الأبراج المائية هم عاطفيون وحساسون وإبداعيون ومبدعون.

الصفات العامة للأبراج المائية

فيما يلي بعض الصفات العامة للأبراج المائية:

العاطفة: تميل الأبراج المائية إلى أن تكون عاطفية وحساسة للغاية. يمكن أن تكون مشاعرهم قوية ومكثفة، ويمكن أن يتأثروا بسهولة بالعواطف المحيطة بهم.

التعاطف: هم متعاطفون للغاية مع الآخرين ويهتمون بمشاعرهم. يمكنهم بسهولة فهم ومشاركة مشاعر الآخرين، وغالبًا ما يكونون مصدرًا للدعم والراحة.

الإبداع: هم مبدعون للغاية ولديهم خيال غني. يمكنهم رؤية العالم من منظور فريد، وغالبًا ما يأتون بأفكار وحلول جديدة ومبتكرة.

الغموض: يمكن أن يكونوا غامضين وصعبين القراءة. قد لا يكونون دائمًا منفتحين بشأن مشاعرهم وأفكارهم، وقد يفضلون الاحتفاظ ببعض الأشياء لأنفسهم.

الابراج المائية

تنقسم الأبراج المائية إلى ثلاثة أبراج:

السرطان (22 يونيو - 22 يوليو): السرطان هو علامة مائية عاطفية ورعاية. يرتبط برمز السلطعون، والذي يعكس ميله إلى الانسحاب إلى قوقعته عندما يشعر بالتهديد.

العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر): العقرب هو علامة مائية غامضة وعاطفية. يرتبط برمز العقرب، والذي يعكس ميله إلى الغموض والقوة.

الحوت (19 فبراير - 20 مارس): الحوت هو علامة مائية حساسة وعاطفية. يرتبط برمز السمكة، والذي يعكس ميله إلى التأمل والحلم.

توافق الأبراج المائية

يُعتقد أن الأبراج المائية تتوافق بشكل أفضل مع الأبراج المائية الأخرى، وكذلك مع الأبراج النارية. تميل الأبراج المائية إلى أن تكون عاطفية وحساسة، ويمكن للأبراج المائية الأخرى ولأبراج النارية أن توفر لهم الدعم والفهم الذي يحتاجونه. الابراج الترابية

قد يهمك أيضا: الابراج الهوائية

الابراج بالاشهر وصفات كل برج

الابراج بالترتيب وتواريخ الابراج

برج الحمل الفلكي ومواصفاته

الابراج بالترتيب وتواريخ الابراج

المراجع: برجي اليوم، برج الحوت